اعلان بالهيدر

التمرد في معرض الكتاب



جرب أن تتمرد

أنني من المؤمنين بأن (إرادتي .. ستشكل حياتي ، سواء فشلت أو نجحت .. فنجاحي أو فشلي من صنعي أنا .. وليس من صنع أي شخص آخر . أنا القوة .. أنا من يستطيع إزالة كل العقبات من أمامي .. أنا وحدي مالكة قدري .. فزت أم خسرت .. فالاختيار هو اختياري .. والمسئولية هي مسئوليتي) (إيلين ماكسويل).
حقيقة أن هناك طريقان للاقتراب من الحياة .. إما أن تكون ضحية .. أو تكون محاربا نبيلا .. وعليك أن تتخذ قرارك .. فيما اذا كنت تريد أن تكون مؤثرا .. أو أن تكون مجالا للتأثير .. فيما اذا كنت تريد أن تكون فاعلا أو أن تكون رد فعل .. أن تتعامل بأوراقك .. وأن تعبث بها .. وإذا لم تقرر بأي طريقة ستلعب مع الحياة .. فإن الحياة .. هي التي ستتلاعب بك دائما .
وهذا ما اريد أن اقوله في كتابي الاول جرب ان تتمرد
فالكتاب يعتبر دليلا لمن يريد اعادة هيكلة حياته فهو يتكون من عشرة فصول
جرب ان تتمرد كتاب وهو من مطبوعات دار البصائر اطلبوه من جناج الدار في معرض القاهرة الدولي للكتاب وفي المكتبات ايضا .

هناك تعليق واحد

Unknown يقول...

ايه الجمال ده والله